Call of Duty Warzone “Mapping” Controller Sensitivity Settings Between PC and Console (or, more specifically, between different FOV settings)

تحية للجميع!

لقد لعبت كامل "مسيرتي" في Warzone حتى الآن باستخدام وحدة التحكم على جهاز الكمبيوتر. سأنتقل الآن ذهابًا وإيابًا بين Xbox والكمبيوتر الشخصي بسبب قرب / توفر النظامين الأساسيين. لقد جربت Xbox للمرة الأولى الليلة الماضية وشعرت أنها غريبة أكثر مما كنت أتوقع. البحث عن بعض النصائح من الآخرين الذين يلعبون على كلا النظامين (إذا كان أي منكم موجودًا) حول جعل الاثنين يشعران بالتشابه قدر الإمكان لتجنب الاضطرار إلى إعادة تعلم الهدف في كل مرة أقوم بالتبديل.

لذلك كنت بالطبع أتوقع أن يكون تغيير مجال الرؤية مربكًا. ألعب على 105 على الكمبيوتر الشخصي ، وكما أفهمها ، تم قفل وحدة التحكم عند 80. من الواضح أن هذا سيكون فرقًا ملحوظًا ، ونعم ، أشعر وكأنني أنظر إلى العالم من خلال أنبوب مناديل الحمام الآن ، لكني * أشعر * أنني أستطيع التعود على هذا.

ما * لم أكن مستعدًا * له هو التأثير الناتج (أفترض) على هدفي. لا أعتقد أنني أصبت هدفًا باستمرار طوال الليل! (لا تفهموني بشكل خاطئ ، أنا فظيع حتى في أفضل الأوقات ، لكن هذا شعور * فظيع * فظيع). لذا فإن ما أفكر فيه (والذي لم يحدث لي قبل إجراء التبديل) هو أن نفس إعدادات الحساسية التي أستخدمها على جهاز الكمبيوتر (8/8 مع تكبير منخفض 0.65 وزوم مرتفع 0.75) تؤدي إلى انحرافات العصا التي تحرك شبكتي نسبة مئوية أكبر من شاشتي المرئية أكثر مما اعتدت عليه في مجال الرؤية الأعلى وتسبب في تفويت اللقطات.

لذا أعتقد أن سؤالي الأول هو: هل نظريتي صحيحة؟ أو هل الحساسية تمثل مجال الرؤية فعليًا ، وبالتالي فإن نفس انحراف العصا يحرك المادة الشبكية بنفس المقدار في "العالم الحقيقي" بغض النظر عن مجال الرؤية (لذا فإن نسبة أصغر من الشاشة على مجال رؤية أعلى) … في هذه الحالة أعتقد أنني أنا مجنون وأحتاج فقط إلى "git gud".

إذا كنت على حق ، أعتقد أن الجزء الثاني من السؤال هو: هل قام أي شخص بالعمل / الرياضيات لتحديد كيف تحتاج إلى ضبط إعدادات الحساسية للحصول على نفس "الإحساس" في FOVs مختلفة؟ أو هل أحتاج فقط إلى فرزها عن طريق التجربة والخطأ (يجب أن أذكر أن مجرد تقليل الحساسية قليلاً لم يكن هو الإصلاح الفوري الذي كنت آمل أن يكون ، حيث أواجه مشكلة في تتبع الأهداف المتحركة أثناء التصويب – من المفترض لأنني سأحتاج إلى طلب نسخ احتياطي لهذه الإعدادات بمقدار ما للحصول على نفس الشعور). هل من الممكن حتى الحصول على نفس الشيء ، أم سأحتاج فقط إلى التعود على الشعور المختلفين قليلاً بمرور الوقت؟ (أعتقد أنه بإمكاني رفض FOV للكمبيوتر الخاص بي إلى 80 ، لكن هذا يبدو مجرد جنون).

شكرا مقدما على أي مساعدة!

Add Comment