FIFA 20 Game is amazing but I have one issue that is Proximity override

يجب أن يتم تصحيحه. أنا أحب الدفاع اليدوي وفجوة المهارات ، لكن هناك مشكلة واحدة لاحظتها هي إذا كان اللاعب الذي أتحكم فيه هو على سبيل المثال CM الخاص بي وأنا أطارد جناحًا أسفل الجناح (غطاء عريض) ويصل إلى منطقة الجزاء ، إذا كنت قريبًا من بلدي. يتم إيقاف تشغيل RB واللاعب الذي أطارده على RB AI لأنني على مقربة منه ويبدو أنه يتجاوز اللحظات الطبيعية للاعبين ، لذا بدلاً من القيام بشيء آخر ، يقف لاعبو الذكاء الاصطناعي في منطقة خالية من البشر ويتركون فجوة كبيرة مفتوحة.

يمكن العثور على هذا إذا قام بتبديل المواقع وانتقل إلى مكان CM الخاص بي أو اتخذ موقعًا في المربع لمساعدة صانع الألعاب CB ولكن الذكاء الاصطناعي ينطفئ ويترك كل المساحة في العالم للمهاجم ليدخل فيها إذا كنت تريد ابتعد عن رئيسك الذي كان يطاردك.

لذا فإن الحيلة تكمن في التعقب للخلف ولكن مع الحفاظ على مسافة جيدة من ظهر الجناح إذا كان بإمكانك خلاف ذلك يبدو أنهم ينطفئون. لقد حدث نفس الشيء مع صانع الألعاب CB عدة مرات في منطقة الجزاء أيضًا.

السبب في أن هذا أمر سيئ هو أنه يخلق مساحة كبيرة في المربع لإساءة الاستخدام وإذا قمت بالتبديل يدويًا إلى المدافع فهو خارج المركز.

الآن اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا خطأ في اللعب وليس مجرد مشكلة مع اللاعبين. أنا أستخدم مدافعين جيدين حقًا مثل راموس وفاران وما إلى ذلك ، لذلك لا علاقة له بإحصائيات Def Awr المنخفضة وما إلى ذلك.

أنا ألعب في القسم 1 ولحسن الحظ لم يحدث هذا في كل مباراة ولكنك ترى أنه يحدث من وقت لآخر عندما يتوقف لاعب الذكاء الاصطناعي ويقف في منتصف الآن هنا تاركًا رابطك الخلفي مفتوحًا على مصراعيه ولا يمنحك الفرصة للقيام بالتبديل إلى هذا اللاعب لأنهم خارج مركزهم وليسوا على الأرض.

يجب أن أبدأ حقًا في تسجيل الألعاب حتى أتمكن من إعطاء أمثلة ولكني متأكد من أن الآخرين قد واجهوا نفس المشكلة. إذا كنت أستخدم 80 أو 80 من المدافعين المصنفين ، فقد أفهم ذلك بسبب إحصائيات Def Awr ، لكن حقيقة حدوثه مع أفضلهم في اللعبة تعني أنه خطأ من نوع ما.

لذا كن حذرًا إذا كنت تتتبع مسار جناح أو مهاجم مع لاعب وتنبّه لما يحدث.

One Response

  1. stickygreentree October 18, 2020

Add Comment