FIFA 20 Pro tip: Fiber optic broadband is a real game changer.

يا رفاق ، لقد تحولت من اتصال الإنترنت المحوري بتلفزيون الكابل بسرعة 500 ميجابت في الثانية / 50 ميجابت في الثانية إلى الألياف الضوئية 1 جيجابت في الثانية / 100 ميجابت في الثانية وأنا أذهل تمامًا مدى الاختلاف الكبير الذي أحدثه هذا في اللعب عبر الإنترنت.
بالأمس لعبت 12 مباراة من أبطال FUT (9: 3) وكانت كل مباراة متتالية سريعة الاستجابة ، وكان التأخير ضئيلًا وفقدت جميع المباريات الثلاث لأن الخصم كان أفضل بشكل واضح.
للمرة الأولى منذ إصدار اللعبة ، كان لدي سيطرة كاملة على لاعبي فريقي وشعرت بالارتياح ، كما أن خسارة الألعاب لم تجعلني غاضبًا بعض الشيء لأنه للمرة الأولى لم أتمكن من إلقاء اللوم على الخوادم واللاعبين غير المستجيبين: )

قبل ترقية الإنترنت ، كانت كل لعبة FC مختلفة ، وأحيانًا كنت أعاني من تأخيرات كبيرة ، وتلعثم ، وتأخر تسريع ، والآن يبدو أن كل شيء قد انتهى ، حتى أنني تمكنت من لعب لعبة واحدة مع تأخر 8 مللي ثانية على شاشة التحميل!

بعد إجراء اختبار سرعة الإنترنت ، لاحظت أن اختبار ping قد تحسن بالإضافة إلى حالة من عدم الاستقرار ، وهو أمر لا يقل أهمية عن ping في الألعاب عبر الإنترنت.

View post on imgur.com

لا أقول إن خوادم EA مثالية ، فمن المؤكد أن الألياف ليست علاجًا لكل مشكلة ولكنها تحسن طريقة اللعب كثيرًا ، لذا إذا كانت متوفرة في عنوانك ، فلا تتردد ، احصل عليها الآن!

5 Comments

  1. drigglecorrade January 10, 2021
  2. True_Contribution_19 January 10, 2021
  3. Regman69 January 10, 2021
  4. iampenguing January 10, 2021
  5. diabloescobar January 10, 2021

Add Comment